مجاني

تحميل اني ديسك للكمبيوتر برنامج anydesk 2023 للتحكم عن بعد مجانا

معلومات تنزيل AnyDesk

  • اسم التطبيق AnyDesk
  • رقم الإصدار 5.3.2
  • المطور anydesk
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2021-01-25
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 3 MB
  • لغة التطبيق الإنجليزية

Advertisement


تحميل اني ديسك للكمبيوتر برنامج anydesk 2023 مجانا بالعربي للتحكم عن بعد في الكمبيوتر واللاب توب عبر شبكة الإنترنت any desk كامل آخر إصدار ويندوز 10 8 7 11 وماك ولينكس. نستعرض لكم افضل برامج التحكم عن بعد في الكمبيوتر حيث نقدم شرح مجموعة متنوعة بشكل منتظم عبارة عن برامج كمبيوتر توفر خدمة احترافية عالية وخيارات ذكية.

تحميل برنامج اني ديسك

هل احتجت يوماً للتحكم في الحاسوب من مكان آخر بعيد، كأن تكون في عملك وتحتاج مثلا للدخول إلى حاسوبك في المنزل والقيام ببعض الأعمال الهامة التي يجب أن تقوم بها، مثل متابعة تحميل ملف معين أو إجراء نسخ أو نقل أو عمل أي شيء بالخيارات، أو كل ما يمكن عمله أثناء تواجدك أمام الجهاز بشكل فعلي.

ماهو برنامج اني ديسك AnyDesk

AnyDesk هو برنامج يقدم خدمة التحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد ويمكن تثبيته علي مختلف الأنظمة ومنها Windows و macOS و Linux وغيرهم.

إن كنت بحاجة لهذا فهنا نعرفك علي احد برامج الكمبيوتر التي تقدم لك هذه الخدمة للتحكم في الكمبيوتر عن بعد وإدارة كل شيء به بلا مشكلات، نقدم لك تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk للكمبيوتر كامل مجانا والذي سيمنح مستخدمه الكثير من إمكانيات وخيارات التحكم المتميزة وإدارة الحاسوب من أي مكان عبر شبكة الإنترنت، بالضبط كأنك جالس علي الجهاز، كل هذا عبر تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 مجانا آخر إصدار.

تحميل برنامج Anydesk 2023 للكمبيوتر بالعربي مجانا

فقط تحتاج لتنزيل البرنامج وتثبيته، لن يستغرق منك سوي القليل من الوقت مع مراعاة تثبيته علي جهازك الذي ستتحكم به أيا كان مكانه، والتأكد من تشغيل البرنامج واتصال الحاسوب بشبكة الإنترنت.

تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر 2019

في موضوع تحميل اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد سيكون الحديث بانتظام، بداية من التعرف علي البرنامج والخدمة التي يقدمها، والإجابة علي بعض الأسئلة التي تراودكم حول البرنامج والأمان، ومروراً بالشرح والمميزات ثم التحميل.

قدمنا أيضاً الإصدار الجديد من أداة مشابهة في موضوع : تحميل برنامج تيم فيور عربي للتحكم في الكمبيوتر عن بعد مجانا برابط تحميل مباشر، حيث يقدم لك عدة خيارات تساعدك علي التحكم عن بعد بطريقة أكثر ذكاء وفاعلية وتساهم في توفير المساعدة عن بعد للعملاء، برنامج آمن يناسب الأفراد والشركات في معظم المجالات التي تحتاج إلي التعامل عن بعد مع أجهزة الكمبيوتر مع إعدادات وصلاحيات يمكن إدارتها بسهولة كبيرة.

كيفية استخدام برنامج اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد مجانا

عن طريق البرنامج تتحكم بسهولة عن طريق الإنترنت في جهاز في المنزل أو العمل، يمكنك مساعدة الغير عن طريق هذا البرنامج بحل بعض المشكلات أو شرح أي شي علي الحاسوب، كذلك يمكنك دعم عملائك وإجراء مساعدات مباشرة باستخدام برنامج AnyDesk للكمبيوتر ودون الحاجة لأي برامج أخري.

بالإضافة لهذا يمكن تخصيص خيارات الصلاحيات في برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بحيث تعطي المتحكم إمكانيات محددة، ويصلح هذا في حال طلب مساعدة مباشرة من شخص ما لضمان أمان بيانات بالإضافة إلى التركيز علي الهدف من التحكم عن بعد، أيضا لضمان أمان الأجهزة المتصلة بهذا البرنامج فان كل جهاز له كود مخصص يعتبر كلمة سرية بحيث لا يتم التحكم فيه إلا بواسطة هذا الكود أو الرمز المخصص.

مميزات برنامج AnyDesk 2023 للتحكم عن بعد في الكمبيوتر

مميزات برنامج اني ديسك
  • سرعة الاتصال : يمتاز برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2023 بسرعة الربط بين الأجهزة للتحكم بسهولة، ومن أي مكان تتوفر به شبكة الإنترنت ويكون مثبتا به التطبيق، إضافة لمعرفة كود أو رمز الحماية الذي سيمكنك من الوصول إلى الجهاز المقصود.
  • إمكانيات رائعة : إضافات وخيارات تحكم ممتازة لكل من يحتاج إليها لإدارة جهازه عن بعد بسهولة وبسرعة كبيرة، بحيث تشاهد عملك علي الجهاز الثاني بشكل فوري مع نوعي الاتصال عن طريق الإنترنت أو الشبكة الداخلية.
  • تثبيت في خطوة واحدة : فقط قم بتحميل أخر إصدار وابدأ بالنقر علي أيقونة التثبيت، ستلاحظ إن برنامج اني ديسك للكمبيوتر سيقوم بباقي الخطوات في لمح البصر، والآن يمكنك الاستخدام.
  • بياناتك معك أينما ذهبت : لن تضطر لحمل جهازك أينما ذهبت للوصول إلى المعلومات والملفات، فقط عليك تثبيت البرنامج والدخول منه إلى جهازك في أي وقت مجانا وبخيارات تحكم كثيرة.

تحميل برنامج AnyDesk اخر اصدار اني ديسك كامل مجانا

يتضمن آخر إصدار مجموعة من خيارات التحكم عن بعد في أجهزة Windows ، حيث يمكن استخدامه في الدعم الفني والعمل المباشر علي الأجهزة، يتم عبر البرنامج نقل الملفات بسرعة والصور بشكل آني ولحظي بكفاءة عالية وبجودة تصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة، وتنافس معظم البرامج العاملة في هذا المجال.

اطمئن لآن برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد في الكمبيوتر يستخدم بروتوكول TLS 1.2 القياسي المصرفي، والذي تم إصداره عام 2008 وهو حالياً الأكثر شيوعاً وأماناً ليمنع الوصول غير المصرح للأجهزة، هذا مع تشفير البيانات، كل هذا مع تسجيل المصرح لهم بالدخول، بحيث لا يمكن لشخص آخر غير مسجل بالقائمة بالدخول إلى جهازك.

برنامج التحكم عن بعد بالكمبيوتر اني ديسك 2023

أدوات متنوعة توفر خدمة التحكم في الكمبيوتر عن بعد باستخدام شبكة المعلومات العالمية، وأخري تستخدم الشبكة الداخلية، أما برنامج اني ديسك للكمبيوتر يجمع بين الاثنين، ويمكن بواسطة البرنامج الصغير الحجم أحداث تغييرات رائعة، والعمل علي إنجاز مزيداً من المهام دون وجود جميع أجهزتك معك في نفس المكان، يكفي أن يكون الكمبيوتر متصل بالإنترنت لتديره عن بعد.

التحكم عن بعد خاصية توفر لك الكثير من الوقت والجهد، يمكن عبر أدوات أدارة الأجهزة عن بعيد مساعدة نفسك والآخرين علي حل المشكلات وتحسين فاعلية العمل عبر شبكة الإنترنت.

شرح طريقة تشغيل واستخدام AnyDesk للكمبيوتر

طريقة التعامل مع اني ديسك المجاني بسيطة ويمكن اختصارها في 4 خطوات لتشغيل برنامج التحكم في الكمبيوتر عن بعد علي ويندوز وماك ولينكس.

  1. في البداية عليك تحمل آخر إصدار من برنامج اني ديسك للكمبيوتر للويندوز.
  2. افتح برنامج اني ديسك احدث إصدار.
  3. ثم ادخل المعرف أو اسم الجهاز البعيد الذي ترغب بالتحكم به عبر برنامج anydesk للكمبيوتر.
  4. اضغط علي زر اتصال الذي يظهر باللون الأخضر واستمتع بالعمل والتحكم في جهازك عن بعد.

الطباعة في برنامج اني ديسك للكمبيوتر

لا يختلف هذا الأمر عن غيره إذا ما تم التصريح بالوصول إلى الجهاز، فيمكنك اختيار أي ملف من الجهاز الذي ترغب بالتحكم فيه وفتحه والضغط علي زر الطباعة، بالتأكيد يجب أن تكون الطباعة متصلة بالكمبيوتر الذي ترغب بالطباعة من خلاله !، وإلا فلن تتمكن من توصيل القابس وكابل USB عن بعد!.

هل برنامج anydesk امن للتحكم في الكمبيوتر عن بعد

من الطبيعي أن يستفسر المستخدمون ويطرحون الأسئلة حول البرنامج، ومن ناحية الأمان علي وجه الخصوص، هذا السؤال وغيره الكثير من الأسئلة المماثلة المتعلقة بمدي أمان استخدام برنامج اني ديسك علي الكمبيوتر أو النسخ الأخري التي تعمل علي الهواتف الذكية.

هل برنامج anydesk امن

لا توجد مشكلة في التطبيق، لأنه يستخدم معايير آمان عالية كما ذكرنا سابقاً البرنامج في حد ذاته يستخدم تقنيات آمنة ويشفر البيانات، لكن المشكلة في سوء التعامل مع بيانات المستخدم نفسه، مخاطر تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر فقط أن يقوم المستخدم بنشر بيانات الوصول إلى جهازه، أو لا يحفظها بالشكل الآمن بعيداً علي الخطر، إذن فالموضوع متعلق بالمستخدم.

برنامج اني ديسك 2022 2023 نفسه آمن وجدير بالثقة يستخدمه ملايين الأشخاص في كل مكان وأكثر من 15000 شركة منتشرة في اكثر من 165 دولة، أن برنامج اني ديسك آمن في التعامل المباشر والتحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد.

يستخدم برنامج اني ديسك تقنية banking-standard TLS 1.2 لتأمين وحماية أجهزة المستخدمين، بالإضافة إلى تشفير RSA 2048 ليتم التحقق من كل اتصال.

مخاطر برنامج اني ديسك للكمبيوتر

الخلاصة أن الوصول إلى بيانات المستخدمين غير ممكن، إلا في حالة منح المستخدم نفسه الإذن بالوصول إليها وذلك عبر توفير بيانات الاتصال له.

يجب علي المستخدم لهذا البرنامج وغيره من برامج التحكم عن بعد أن يحفظ رموز الأمان الخاص به، كما يحافظ علي بياناته الشخصية تماماً وان لا يعطيها إلا لمن يريد فعلاً أن يقدم له إمكانية الوصول إلى جهازه، ويجب أن يتم التعامل مع هذه البيانات بعناية واهتمام.

تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر برابط مباشر

يمكن لمستخدمي موقع تحميلات للبرامج تنزيل اني ديسك برابط مباشر في ثواني معدودة، لآن البرنامج حجمه صغير جداً، وهو من أقوي برمجيات وأدوات الحلول المخصصة لإدارة الكمبيوتر عن بعد.

يمكنك الحصول علي المساعدة من الخبراء عبر الإنترنت من خلال استخدام برمجيات ذكية مصممة لتوفر خدمة التحكم عن بعد مع توفير خواص وخيارات متنوعة تسمح بالتحكم في الصلاحيات، كما يمكن للمستخدم مشاهدة كل ما يجري علي جهازه مباشرة أثناء عمل الخبراء، المهم أن لا يتم إيصال البيانات إلا لمن تثق بهم.

برنامج التحكم عن بعد anydesk في الكمبيوتر

برنامج التحكم عن بعد عبر الإنترنت تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر متاح ومناسب لمنصات متنوعة منها ويندوز وماك.

التحكم في الكمبيوتر عن بعد أسلوب ذكي ومناسب لعصرنا الحالي، حيث سرعات الإنترنت العالية التي تمسح بنقل الصورة بسرعة أكبر، والاستفادة من الشبكة في الوصول لأجهزة أخري في أماكن بعيدة.

نترك لكم فرصة تجربة تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر والتعرف عن قرب علي ميزاته في آخر إصدار لعام 2023 متاح للاستخدام مدي الحياة ومجاناً.