مجاني

برنامج إصلاح ويندوز 10 اصلاح مشاكل ويندوز 10 بدون فورمات تصحيح اخطاء الويندوز

معلومات البرنامج FixWin

  • اسم التطبيق FixWin
  • رقم الإصدار 10.2.2.0
  • المطور thewindowsclub
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2022-12-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 226KB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

برنامج اصلاح ويندوز 10 بدون فورمات اداة اصلاح اخطاء windows 10 وحل مشاكل النظام تصليح جميع مشاكل الكمبيوتر بضغطة واحدة مجانا، معالجة الملفات وتصحيح أخطاء الويندوز عربي مجاني.

تحميل برنامج FixWin لإصلاح كامل مشاكل الكمبيوتر والأخطاء المتعلقة بنظام التشغيل مع شرح كيفية إصلاح أخطاء ويندوز 10 بضغطة واحدة بمفرده داخل البرنامج دون الحاجة لكتابة أومر أو أي برامج إضافية. تحميل برنامج معالجة أخطاء الويندوز FixWin برابط مباشر وسريع.

أداة إصلاح ويندوز 10 بدون فورمات متخصصة إنها طريقة ذكية ونحتاجها لآن الكثير يستخدم الحاسوب في عدد كبير من المهمات والأعمال لعدة مجالات، والكل يبحث عن العمل المستمر على الحاسوب بدون مشكلات أو باستقرار قدر الإمكان، الأمر الذي لا يظل ثابتا بسبب الكثير من العقبات المتعلقة بالنظام ومشكلاته التي تزداد يوما بعد يوم، ولكن من ناحية آخري فان تحديثات الويندوز تقلل من هذا المشكلات شيئا فشيئا، قد يتساءل البعض أيهما افضل إذا واجهتني مشكلة في الويندوز أو النظام هل يتم تثبيته من جديد؟

خاصة أن هذا الأمر الذي يترتب عليه فقدان الكثير من البيانات وعمل الكثير من الخطوات التي تسبب بشكل أكيد في تضييع الكثير من الوقت، ويكون المستخدم في حيرة ماذا يفعل.

غالبا ما تصادفنا مشاكل جمة وأخطاء تؤثر علي أداء أنظمة التشغيل ولا نجد لها حلا سوى أن نقوم بتثبيت الويندوز مرة أخرى وأخرى، ولكن هذا الحل ليس جيدا خاصة أننا سنفقد الكثير من البيانات المهمة والشخصية.

كيفية إصلاح ويندوز 10 بدون فورمات وتصحيح أخطاء النظام؟

أداة إصلاح ويندوز 10 بدون فورمات التي تقدم خدمة تصحيح أخطاء نظام التشغيل وحل المشاكل وإصلاح التلف.

هل يوجد حل اسرع من تنزيل نسخة جديدة؟

نعم يوجد حل رائع يغنيك عن تثبيت الويندوز كل مرة يحدث فيها بعض المشاكل والتي نراها معقدة جدا، ولكن بالنسبة للبرنامج هي مجرد مشكلة يتم حلها في ثوانِ معدودة عن طريق تنفيذ بعض الأوامر تلقائيا من قبل البرنامج بمجرد طلب المستخدم معالجة الأضرار.

برنامج إصلاح ويندوز 10 بدون فورمات يوفر عليك استخدام أمر الإصلاح الذي يستغرق وقت كثير، ويعد أداة مثالية لحل المشاكل وتصحيح الأخطاء بدون فورمات FixWin الفريد من نوعه والغني عن التعريف، حيث يقوم هذا البرنامج بتوفير حلول لحل المشكلات وتصليح الملفات المتضررة لإعادة كافة عمليات الويندوز لوضعه الطبيعي، يمكن مواجهة جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة حيث يضم البرنامج الكثير من الخيارات كل منها متعلق بحل خطأ مختلف واجهه المستخدمون قبلك.

اصلاح ويندوز 10

اصلاح ويندوز 10 بدون فورمات

يمكن اصلاح ويندوز 10 بدون فورمات مع افضل برنامج إصلاح ويندوز 10 FixWin كن على ثقة تامة بأن حاسوبك يمكن معالجة اخطأه، بحيث لا يصبح معطلا بشكل كامل، كما ستعمل لديك جميع الوظائف التي يوفرها النظام، بعد تثبيتك للبرنامج على حاسوبك وفي أي وقت شاهدت أخطاء ما أو لم يعجبك أداء الحاسوب أدخل على برنامج FixWin و بنقرة زر يتم تصحيح المشاكل بلا عناء، حقا انه برنامج مدهش لن يأخذ من وقتك إلا القليل، حمله مجانا واستفد من مزايا احترافية وأخبر أصحابك عن البرنامج.

خاصة أن القيام بتغيير النظام يعنى تثبيت البرامج المفضلة من جديد، كما انه قد يسبب ضياع بعض المعلومات المؤقتة التي تكون هامة في بعض الأحيان للكثير من المستخدمين، فهل من حل لتلك العقبة بكل تأكيد مع الحاسوب وتطوره هناك حلولا دائمة ومبتكرة.

تحميل برنامج FixWin إصلاح مشاكل ويندوز 10

المشاكل يمكن حلها إليك برنامج إصلاح ويندوز 10 بدون فورمات بلا فقد بيانات أو ملفات، يساعد البرنامج على تخطي مشكلة تثبيت ويندوز جديدة وما قد يضيع من وقت في تثبيت البرامج، نستخدم برنامج FixWin والذي سيغنيك عن إزالة الويندوز وإصلاح مشاكل ويندوز 10 ، الأمر الذي سيوفر لك الكثير من الوقت حيث لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات ولن تضيع منك أي بيانات فقط عليك أن تقوم بتثبيت برنامج FixWin على الكمبيوتر الخاص بك والبدء في استخدامه.

حيث سيعمل برنامج FixWin على إزالة كافة المشاكل والأخطاء من الويندوز التي تمت على النظام الذي قمت بتثبيته وهذا من أروع ما يقدمه لك البرنامج حيث لن تضطر إلى عمل تهيئة ولا مسح أي برامج، والاحتياج إلى هذا البرنامج يأتي بسبب تراكم الأخطاء والمشكلات على النظام الخاص بك، ودائما ما ينصح الخبراء بمتابعة أداء النظام واستعمال البرامج المخصصة لتنظيف الكمبيوتر وأيضا حمايته من الفيروسات التي قد يتعرض لها لأي سبب من الأسباب.

ما هو FixWin 10؟

هو عبارة عن أداة إصلاح مشكلات لنظام Windows 10 مجاني للاستخدام غير التجاري مطور بواسطة The Windows Club يمكن من خلالها إعادة ضبط بعض الإعدادات وإصلاح الملفات المتضررة وعمل نقطة استعادة للنظام، باستخدام هذه الأداة يمكن تحسين عمل النظام وحل المشكلات المتراكمة.

اصلاح اخطاء ويندوز 10 اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة

يقدم هذا البرنامج حلول قوية حيث يمكن اصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة ضمن 6 أقسام رئيسية:

  • إصلاح مشكلات مستكشف الملفات.
  • إصلاح مشكلات الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • إصلاح أخطاء النظام.
  • معالجة أدوات ويندوز 10.
  • روابط مختصرة لأدوات المعالجة الذاتية.
  • أدوات إضافية لمعالجة وتحسين الويندوز.

مميزات برنامج إصلاح ويندوز 10 FixWin وحل مشاكل الكمبيوتر

يحتوي برنامج إصلاح ويندوز 10 على العديد من المميزات القوية، والتي جعلته برنامجا آمن وممتاز جدا وذا شهرة واسعة في عالم إصلاح الويندوز.

يساعد برنامج اصلاح مشاكل ويندوز 10 FixWin على حل مشاكل الكمبيوتر ويقدم الميزات التالية :

  1. تسريع الحاسوب عن طريق إزالة الأخطاء في النظام المتراكمة التي تسبب تقليل كفاءته وأدائه، يتم الحل وإرجاع كل شيء إلى الوضع الطبيعي قدر الإمكان، حيث يمكن حل المشاكل بانتظام.
  2. أيضا سيقوم برنامج FixWin بحل غالبية المشكلات والفحص الكامل للنظام للتأكد من خلوه من المشكلات.
  3. كذلك فإن برنامج FixWin خفيف وسريع وأكثر كفاءة في حل تلك المشكلات.
  4. حجم صغير : يمتاز برنامج إصلاح الويندوز 10 بحجمه الصغير الذي لا يأخذ أي حجم على القرص الصلب، ولكن خصائصه أكثر من أن نذكرها في مناسبة واحدة.
  5. توافق تام : يعمل برنامج FixWin على حل مشاكل النظام بدون المساس بالبنية التحتية له، مما يجعل برنامج حل المشاكل وتصحيح الأخطاء ذو كفاءة عالية.

ننصح مع استخدامك لبرنامج FixWin استخدام احد برامج الحماية مثل افاست 2023 للكمبيوتر لجعل بيانات الحاسوب في أمان اكثر وأعلى، ويمكنك اختيار احد البرامج المتواجدة على موقع تحميلات ستجد فيه كل ما تحتاج من برامج الحماية للكمبيوتر، أيضا ستجد برامج مختصة بتحسين أداء النظام وحل مشكلاته.

شرح برنامج FixWin حل جميع مشاكل ويندوز 10 بضغطة واحدة

النافذة الأولى في برنامج اصلاح وتصحيح أخطاء الويندوز 10 وحل جميع المشاكل بضغطة واحدة هي التي تظهر فور تشغيل البرنامج، تحتوي على بيانات نظام التشغيل وحجم RAM ونوع المعالج، ومعمارية نظام التشغيل 64-32 بت.

واجهة برنامج FixWin 10
  1. أداة حل مشاكل ملفات windows 10.
  2. حل مشاكل متجر مايكروسوفت، فإذا كانت تواجه المستخدم أي مشكلات تخص تنزيل تطبيقات ويندوز 10 من المتجر فهذه الأداة المثالية لحل المشكلات.
  3. أداة إنشاء نقطة استعادة النظام حيث يتم عمل باك أب احتياطي من النظام يمكن الرجع آلية في أي وقت بحيث يعود النظام للعمل كما كان تماماً عن هذه النقطة.
  4. الخيار الرابع لعمل إعادة تثبيت ملفات ويندوز عندما يكون هناك ملفات معطوبة ضمن النظام وتحتاج إلى إعادة تركيب لضمان أن تعمل بصورتها الصحيحة.

اصلاح ويندوز 10 وحل مشاكل مستعرض الملفات

عن طريق اصلاح ويندوز 10 سوف يتم حل مشاكل مستعرض الملفات في Windows 10 من خلال ضغطة واحدة حيث تعد هل الأخطاء الأكثر حدوث في نظام التشغيل ويندوز وهي صلب استخدام النظام حيث استعراض الملفات والتعامل معها يكون عبر مستكشف الملفات.

يمكن إصلاح أي مشكلة تواجه المستخدم بخصوص مستعرض ملفات النظام، عبر هذه النافذة والحصول علي عرض نظيف وخدمات فعالة وتعمل بكامل قدرات النظام، فقد تعطل احد الفيروسات أو التعليمات البرمجية الضارة أو الأوامر احد الخدمات المهمة التي لا يجب تعطيلها.

يمكن حل أكثر من 10 مشكلات تتعلق بهذا القسم في ويندوز من خلال النقر على زر Fix المتواجد أمام المشكلة على أن يعمل البرنامج تلقائياً على حل المشكلة.

اصلاح ويندوز 10 FixWin
  1. اختفاء أيقونة سلة المهملات: هذه مشكلة مزعجة للبعض ويمكن حلها عبر هذا القسم في ثانية واحدة حيث سيقوم البرنامج بإرجاع وإظهار سلة المهملات على سطح المكتب.
  2. حل مشاكل برنامج الإبلاغ عن أخطاء الويندوز عندما لا يعمل أو يظهر أخطاء.
  3. عدم ظهور قائمة خيارات المجلدات والتي قد تنشأ بسبب فيروسات أو يتم تعطيلها بواسطة مدير الجهاز.
  4. عدم تحديث أيقونة سلة المهملات : قد تظهر هذه المشكلة في ويندوز 10 حيث لا يتم تغيير رمز سلة المحذوفات عند تفريغها أو عند إضافة ملفات إليها هذا الخيار يقوم بمعالجة هذا الأمر.
  5. حل مشكلة توقف وعدم عمل مستكشف الويندوز.
  6. مشكلة الصور المصغرة لا تعمل وغير ظاهرة في المجلدات.
  7. قد يحدث تلف وتوقف لسلة المهملات عن العمل هذا الخيار يعالجها.
  8. عندما لا يتعرف نظام ويندوز على محرك أقراص cd-dvd.
  9. يستخدم لحل مشكلة “Class not registered” التي تظهر في مستكشف الملفات.
  10. هل حاولت في أحد المرات إظهار الملفات المخفية لكن فوجئت بعدم وجود خيار إظهار الملفات المخفية؟ من هنا يمكن الحل.

حل مشكلة الواي فاي ويندوز 10 إصلاح الإنترنت والاتصال للكمبيوتر

يتيح لك إصلاح وحل مشكلات الإنترنت والواي فاس التي تواجهها بعد الترقية إلى Windows 10 ويحتوي هذا القسم على 11 حل ذكي سهل وسريع جداً.

لا يوجد اتصال بشبكة الإنترنت في ويندوز 10 قد تكون الشبكة مقطوعة أو لا تعمل أو يوجد بطء غير طبيعي أو تعمل وتنقطع على فترات، كذلك قد تفقد بعض الخيارات عندما تبحث عنها لا تجدها في النظام مع أنها كانت متوفرة في الأصل، وأعطال DNS والمتصفح وكذلك حل أعطال التحديثات.

مشاكل الاتصال بالإنترنت في ويندوز 10 متعددة ومتنوعة، ما بين أخطاء وتراكم لبعض الأوامر والملفات التي تسبب بطء شديد في عمل النظام، وحتي تحصل علي كفاءة في عمل شبكة الإنترنت بدون انقطاع، احرص علي استخدام هذا القسم في البرنامج حيث يعمل علي حل اغلب هذه المشكلات والأخطاء بسهولة.

هيا نفتح الآن واجهة : Internet & Connectivity في البرنامج :

إصلاح مشكلات الإنترنت في ويندوز 10
  1. عندما لا تعمل قائمة المؤشر اليمني في Internet Explorer.
  2. يستخدم عن انقطاع الإنترنت بسبب وجود أعطال في بروتوكول (TCP/IP).
  3. يستخدم في وجدت أخطاء متعلقة بـ (DNS) في هذا الخيار يتم حذف البيانات المخزنة في دي إن أس.
  4. حل مشكلات التحديثات التي باءت بالفشل في كل مرة يرغب الويندوز بعملية التحديث، حيث يتم مسح سجل التحديثات.
  5. إذا كانت هناك مشكلة في إعدادات جدار الحماية فمن هنا يمكن إصلاحها عن طريق إعادة الجدار لوضعه الافتراضي.
  6. متصفح Internet Explorer به مشكلات؟ إذا جرب هذا الخيار المدهش الذي سيرجع به إلى الوضع الافتراضي.
  7. هل ما زال Internet Explorer يزعج بالأخطاء التي تظهر عند التصفح. هذا الخيار لمعالجة الأمر.
  8. تعدي خيارات معدل الحد الأقصى لاتصالات المتصفح حتي يمكن تحميل عدة ملفات لكل خادم في نفس اللحظة.
  9. إظهار بعض خيارات الإنترنت التي قد لا تجدها بسبب الأعطال.
  10. حل مشكلات Windows Sockets المسئول عن شبكة الإنترنت.

حل مشكلة تحديث ويندوز 10

حل مشكلة تحديث ويندوز 10 1909 1908 1803 وكل النسخ الأخري، حيث قد تواجه صعوبة في تحديث النظام نظراً لوجود أخطاء تحول دون عملية التحديث ويظهر أكواد خاصة بالمشكلات مثل 0x80240fff التي تحدث عند محاولة التحديث.

لحل مشكلة تحديث النظام اضغط علي FIX رقم 4 بالصورة السابقة، يقوم البرنامج بدلا منك بمسح التحديثات المسببة للمشكلة مما يوفر فرصة للمستخدم بإعادة محاولة تحديث الويندو.

برنامج إصلاح ويندوز 10 يأتيكم بواجهة منظمة سهلة التنقل، وذلك ليقوم بدوره على أتم وجه ويحل كافة المشاكل المتعلقة بالحاسوب، يعمل علي إصلاح أخطاء ويندوز 10 حمل الآن برنامج تسريع وتصحيح الأخطاء وحل مشاكل الويندوز الأول في العالم، واستفد من خصائصه والخبرات التي قامت بتطويره لجعله أداة شاملة لحاسوب نظيف.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 10 لحل جميع المشكلات

سوف يوفر لك برنامج اصلاح ويندوز 10 الوقت والجهد حيث يمكن اصلاح العديد من الأخطاء والمشكلات دون الحاجة لخبرات من خلال خطوات بسيطة. إذا كانت تواجهك أحد المشكلات في النظام يعمن الاستفادة من اداة اصلاح الويندوز لحلها بسرعة وسهولة، مئات الأخطاء يصم تصحيحها بضغطة واحدن من داخل برنامج عمل ريبير للنظام مجانا.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *